أخبار هامة

مجلة العلوم الاجتماعية الإلكترونية (شروط النشر)

مجلة العلوم الاجتماعية CRSS هي مجلة رقمية محكّمة تصدر عن مركز الأبحاث والدراسات في معهد العلوم الاجتماعية في الجامعة اللبنانية. تهدف المجلة إلى نشر الأبحاث والدراسات والمقالات في تخصصات المعهد وما يتفرع عنها من اختصاصات، وذلك باللغات العربية والفرنسية والإنكليزية.

تصدر المجلة، بإشراف عميد معهد العلوم الاجتماعية، عددين سنويًا بشكل دوري، ويمكن أن تصدر أيضًا اعدادًا خاصة مرتبطة بنشاطات المعهد أو مركز الأبحاث في معهد العلوم الاجتماعية.  

المجلة متاحة إلكترونياً مجاناً بصيغة PDF) ) ومرخصة بموجب رخصة المشاع الإبداعي نَسْبُ الـمُصنَّف – غير تجاري – تحمل رقم الدوريات المعياري الدولي ISSN 2664 – 0228. ولا تتقاضى أي تكاليف للنشر.

يقوم الباحث بارسال نسخة إلكترونية من بحثه الذي يرغب في نشره وفق معايير المجلة، في أي وقت من السنة، معتمداً برنامج وورد (Microsoft Word) ، وذلك على البريد الالكتروني  cr.ss@ul.edu.lb

 

لللإطلاع على تعريف المجلة وشروط النشر إضغط هنا

مقالات مرتبطة

من نحن

مركز الأبحاث في معهد العلوم الاجتماعية رافق وجوده تأسيس المعهد منذ نهاية الخمسينيات.

لعب دورًا جوهريًا في الدراسات والمسوحات والاستطلاعات.

ما زالت تطلعاته كبيرة لبناء معرفة علمية قادرة على فهم المجتمع ورصد تغيراته؛ كما همه تطوير البحث العلمي ونشره من خلال : مؤتمرات، ندوات، تبادل أكاديمي مع المؤسسات الجامعية، اصدار دوريات، وكتب في العلوم الاجتماعية ...

تواصل معنا